loading...
loading...
هاتف Galaxy Note 5 يبدأ بتلقي التحديث الأمني لشهر ديسمبر

هاتف Galaxy Note 5 يبدأ بتلقي التحديث الأمني لشهر ديسمبر

منذ أيام قليلة مضت قامت شركة Samsung بإصدار أولى تحديثاتها الأمنية لشهر ديسمبر التي تجلب معها إصلاحات أمنية لكلا الهاتفين Galaxy S8 و Galaxy S8+ ، فبعد وصول التحديث لهذين الهاتفين قامت شركة Samsung بإرسال التحديث الأمني لهواتف Galaxy Note 5 .
هاتف Galaxy Note 5 يبدأ بتلقي التحديث الأمني لشهر ديسمبر
يبلغ حجم التحديث الجديد لهواتف Galaxy Note 5 حوالي 17MB و من المتوقع أن التحديث جاء لغلق مجموعة من الثغرات الأمنية في نظام أندرويد و من المرجح حصول الهاتف على تحديثات أمنية أخرى في الشهور المقبلة لإصلاح الثغرات الأخرى التي لم تكتشف بعد . 
و يتوفر التحديث الأمني الجديد في بعض الأسواق كالهند ، أما بالنسبة لبقية الأسواق فهي بإنتظار وصول التحديث قريبا و لكن إذا كنت من أصحاب الهواتف المتحمسين للتحديث أو إذا كنت متواجد في المناطق التي تتأخر في الحصول على التحديثات ، فيمكنك التحقق من توفر التحديث يدويا بإتباع المسار التالي :
الإعدادات Settings > حول الجهاز About Device > تحديثات النظام System Updates
و يجدر الذكر بأنه قبل التوجه لتحديث الهاتف من المهم أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي للمعلومات و محتويات الهاتف لتبقى بعيدا عن مشاكل فقدان الملفات و البيانات الخاصة بك في حال حدثت بعض الأخطاء أثناء تثبيت التحديث كإنطفاء الهاتف عن طريق الخطأ أو أي مشاكل أخرى قد تحدث . و تستطيع تحميل التحديث عن طريق بيانات الأنترنت أو عن طريق شبكة WiFi و لكن ينصح أن تقوم بتحميل التحديث بإستخدام شبكة WiFi لكي لا يتم إستنزاف بيانات الأنترنت الخاصة بك .

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: