loading...
loading...
ميكروسوفت تكشف عن الإصدار الجديد من Xbox One X

ميكروسوفت تكشف عن الإصدار الجديد من Xbox One X

كان جهاز Xbox One X محط إهتمام الجميع خلال البث المباشر في حدث Gamescom الخاص بميكروسوفت ، حيث تم الإعلان عن وجود إصدار جديد من الجهاز ، و يحمل إسم Project Scorpio Edition ، و يأتي بتصميم معدل قليلا في المنصة نفسها و وحدة التحكم .
و يعتبر الإصدار الجديد بمثابة إصدار محدود من النسخة المبكرة لمنصة الألعاب ، بحيث يأتي هذا الإصدار مع تصميم خارجي مخصص و وجود العلامة التجارية لـ Project Scorpio على منصة الألعاب و وحدة التحكم بالإضافة إلى مسند رأسي مجاني مقابل مبلغ 500 دولار أمريكي ، و هو السعر المخصص للإصدار العادي ، و يمكن طلب الإصدار المخصص الآن و الحصول عليه بتاريخ 7 نوفمبر .
تم فتح باب الطلبات المسبقة لإصدار Project Scorpio Edition ، و تقول ميكروسوفت أن هناك فقط عدد محدود من تلك النسخة الخاصة مقرر بيعه و أن الطلب المسبق سيكون السبيل الوحيد للحصول على واحدة .
و أضافت الشركة نسخة من منصة Xbox One S مخصصة للعبة Shadow of War بسعات تخزين داخلية 500GB و 1TB ، و أوضحت ميكروسوفت إمتلاكها حاليا لحوالي 100 لعبة جديدة و حالية لمنصة Xbox One سنتعرف عليها في مقال قادم بإذن الله و يمكن اللعب بها بشكل أفضل مع جهاز Xbox One X ، بحيث يمكن تشغيل العديد منها بدقة 4K في حال حصول المستخدم على تلفاز يدعم دقة 4K .
و كانت الشركة قد كشفت عن منصتها الجديدة الرائدة للألعاب في شهر يونيو الماضي ، و تعد بأنها ستكون منصة الألعاب الأكثر قوة في العالم عند إطلاقها في شهر نوفمبر القادم .

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: