loading...
loading...
Honor توسع مبيعاتها إلى أمريكا اللاتينية

Honor توسع مبيعاتها إلى أمريكا اللاتينية

يبدو أن سنة 2018 ستكون سنة مكللة بالنجاحات للعلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei خصوصا بعد النجاح المتميز الذي حققته الشركة داخل الولايات المتحدة الأمريكية عن طريق سلسلة هواتفها Honor Series فبحلول يناير القادم سيستطيع سكان أمريكيا اللاتينية شراء هواتف Honor من المتاجر العامة و شركات الإتصالات هناك .
Honor توسع مبيعاتها إلى أمريكا اللاتينية
و ستقوم الشركة بطرح نوع جديد من الهواتف Honor 7X و ستكون على موعد مع إنتظار النتائج و التى يتوقع المسؤولين داخل الشركة أنها ستكون مذهلة خصوصا لإختلاف الطبيعة الشرائية لأمريكا اللاتينية عن أمريكا الشمالية ، حيث أن المستهلكين داخل أمريكا اللاتينية يقومون بالشراء مباشرة من خلال المتاجر أو شركات الإتصالات بعكس المستهلكين فى الولايات المتحدة الذين يقومون بالشراء من خلال الأنترنت و غيرها .
و بهذه المناسبة عقدت الشركة حفل صغير فى ميامي للإعلان عن هذه الخطوة و للكشف عن الشركاء المحتملين للسوق الجديدة و عن الخطة التي تستهدفها الشركة في هذه المرحلة ، و قد صرح نائب رئيس الشركة السيد Zack Zhang أن 
Honor ستواصل الإستثمار بكثافة لتلبية حاجة المستهلك و رغباته فى هذا السوق الذي يعاني بعض الشيء من نقص في الخدمات مع المنتجات الأكثر تنافسية و الأكثر إلهاما لأمريكا اللاتينية .
الجدير بالذكر أن 
Huawei سبق و أن حققت نجاح كبير جدا فى أسواق أمريكا اللاتينية و كان هذا النجاح بمثابة بوابة العبور الخاصة بعلامة Honor للدخول لهذه الأسواق و الأمل فى الإنتشار سريعا خصوصا أن Honor تستهدف المستهلكين الأصغر سنا الذين لهم إرتباط كبير بالهواتف الذكية و الأنترنت .
و سيكون على كلا السوقين في أمريكا الشمالية و اللاتينية إنتظار ما ستقدمه لهم Honor من خلال هاتفيها Honor View 10 و Honor 7X المرتقبين حيث أنهم سيصدران فى آن واحد .

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: