loading...
loading...
Lenovo تتخلى على واجهة المستخدم Vibe Pure

Lenovo تتخلى على واجهة المستخدم Vibe Pure

سيتم غدا الإعلان رسميا عن هاتف Lenovo K8 Note في الهند ليكون بذلك أول هاتف ذكي من شركة Lenovo يأتي من دون واجهة المستخدم Vibe Pure الخاصة بالشركة ، و سيأتي بدلا من ذلك مع نظام الأندرويد الخام كما ستقوم شركة Lenovo بالتخلص من واجهة Vibe Pure في جميع هواتفها الذكية المستقبلية كذلك .
و وفقا لـ " Anuj Sharma " رئيس التسويق الهواتف بفروع Lenovo بالهند فإن الدافع وراء هذه الخطوة كان بعد معرفة أراء العملاء ، لذلك تم التخلي عن أنظمة Vibe Pure ليحصل المستخدمون على ما يطلبون من خلال نسخ أندرويد أساسية لجميع أجهزتهم و هواتفهم المستقبلية .
و هناك بعض التحسينات التي لا تزال موجودة على نظام التشغيل للإستفادة الكاملة من التكنولوجيا مثل Dolby Atmos و TheaterMax . و من ناحية أخرى أوضح " Anuj Sharma " بأن الإختلافات الثقافية هي المشكلة الرئيسية أثناء تطوير واجهات المستخدم .
كما تحدث Anuj Sharma " عن صعوبات التخلص من واجهتهم الخاصة و ذكر أن التبديل إلى أنظمة الأندرويد الأساسية سوف يؤدي إلى تحديثات أسرع و أن هذا التغيير يعني أيضا أنه سيتم التحديث بشكل أكثر كفاءة لنظام تشغيل أندرويد المقبل ليكون من الأسهل دعمه لفترة طويلة مقبلة كما سيكون من السهل ترقية الهواتف الذكية إلى الإصدارات الجديدة من نظام الأندرويد حيث أن جميع هواتف Lenovo K Series التي سيتم إصدارها في عام 2017 ستحصل على تحديث Android O بعد أن يتم إصداره من قبل شركة جوجل بشكل رسمي .

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: