loading...
loading...
أفضل الإستضافات الأجنبية لموقعك الإلكتروني

أفضل الإستضافات الأجنبية لموقعك الإلكتروني

توجد على الأنترنت العديد من الطرق التي يمكن لأصحاب الأعمال التجارية إستغلالها للتواجد على شبكة الأنترنت سواء للتواصل مع العملاء أو التسويق لخدماتهم و منتجاتهم ، من ضمن هذه الطرق إنشاء موقع خاص بالشركة أو المنتج لكن لا بد أن يتوفر لنا عنصريين أولا الإستضافة التي سنقوم بإستخدامها لرفع الموقع الخاص بنا عليها و ثانيا إسم النطاق و هو العنوان المستخدم لتوجيه الزائر إلى المحتوى الخاص بالموقع الموجود على الإستضافة الخاصة بك . لذلك خصصنا لكم هذا المقال للتعرف على أفضل الإستضافات و أسعارها و مميزات كل منها .
قبل البدء فى شراء إستضافة مواقع أجنبية ننصحك بالإلمام الكامل حول أهم المميزات التى تقدمها شركات إستضافة المواقع من المساحة التخزينية و معدل نقل البيانات و هل تقدم الشركة إستضافة بدومين مجاني كما يجب التعرف على مقدار الحماية التي توفرها شركة الإستضافة ضد الهجمات الإلكترونية و يجب التحقق من الحصول على دعم فني عند حدوث أي مشكلة و ماذا عن الخدمات الإضافية إذ يجب التأكد من توفير شركة الإستضافة خدمات إضافية أو ما يلزم الموقع مثل حسابات البريد الإلكتروني ، و الفترة التى تمنحها شركة الإستضافة لإسترداد المال عند عدم رضائك بالخدمة و كم قيمة الكوبونات الإعلانية التى ستحصل عليها ، كل هذه الأمور يجب الإطلاع عليها .
و في ما يلي بعض الإستضافات التي إقتبستها من موقع أفضل إستضافة مع رابط لمراجعة شاملة لأغلب الإستضافات .
- إستضافة Godaddy : 
تعتبر شركة Godaddy الإختيار الأمثل لكل من يريد أرخص و أفضل إستضافة عالمية فجميع المميزات إجتمعت فيها ، و أهمها مميزاتها أنها لا تتوقف عن العمل حيث أن توقف الإستضافة عن العمل يجعلك تفقد زوار كثر من موقعك إلى جانب أن سعرها رخيص مقارنة بالشركات الأخرى إذ يصل سعرها أحيانا لدولار واحد شهريا .
- إستضافة Hostgator :
تتوفر هذه الإستضافة على إمكانيات رائعة ، و تعتبر واحدة من أفضل خدمات الإستضافة الإلكترونية الأكثر و الأسرع نموا و تطورا على المستوى العالمي ، حيث تستوعب الملايين من المواقع الإلكترونية يوميا . كما تقدم آلاف القوالب الخاصة بالمواقع الإلكترونية المجانية و مجموعة متنوعة من إختيارات الإستضافة و بضمان خدمة عالية الجودة .
- إستضافة Bluehost : 

تعتبرشركة Bluehost من أقدم و أشهر شركات الإستضافة العالمية من حيث عدد المواقع التى تستضيفها كما أنها الإستضافة الأولى المقترحة من الووردبريس و إن كنت تريد بداية قوية لموقعك فشركة Bluehost تعتبر أفضل إختيار لك كما أنها تقدم تسهيلات و صلاحيات أوسع من الشركات الأخرى في التعامل مع السيرفر ، حيث ‏تتيح تغيير إعدادات‎ DNS ‎بشكل كامل دون قيود في حين أن بعض الشركات تتيح تغيير بعض ‏إعدادات‎ DNS ‎‏فقط ، و هناك شركات لا تسمح بالتعديل و تطلب من العميل التواصل مع الدعم الفني في ‏كل مرة يريد تغيير أحد إعدادات‎ DNS ‎‏.‏
- إستضافة eHost :
تعد شركة eHost من أفضل شركات إستضافة المواقع الأمريكية ، و تقدم خدمات إستضافة للمواقع الصغيرة و الضعيفة حيث تقدم الشركة إستضافة Linux بخطة إستضافة واحدة غير محدودة بالإضافة إلى دومين مجانا .
- إستضافة Ipage :

تعتبر شركة Ipage من أشهر شركات الإستضافة العالمية التى تستضيف أكثر من مليون موقع و هي الإختيار المناسب لكل من يحتاج إستضافة قوية و رخيصة بإمكانيات لا محدودة  إذ تقدم Ipage خطة إستضافة لا محدودة كما أن أسعارها معقولة بالإضافة إلى دعم فني قوي و سريع الإستجابة و التجاوب مع العملاء .

- إستضافة Fatcow :

تعد إستضافة Fatcow أحد أهم شركات الإستضافة العالمية و هي الإختيار الأول للعديد من الدول العربية نظرا لإستضافتها الغير محدودة و التي تناسب كل إحتياجات المواقع .

- إستضافة A2 Hosting :
A2 Hosting هي شركة إستضافة مواقع أمريكية تم تأسيسها سنة 2003 ربما لم تسمع عن هذه الشركة من قبل لأنها غير معروفة و ليست شائعة بين المستخدمين لكنها واحدة من أفضل شركات الإستضافة من جهة خدمة العملاء و إمكانيات الشركة .
- إستضافة Just Host : 
Just Host هي شركة إستضافة مواقع أمريكية تقدم خدمات إستضافة تعمل بنظام تشغيل Linux و تقدم الشركة أيضا خدمات الإستضافة المشتركة و خدمات VPS بالإضافة إلى ذلك فهي تقدم خدمات مكملة لإستضافة المواقع مثل البريد الإلكتروني و أداة لإنشاء و تصميم المواقع .

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: