loading...
loading...
ألعاب Sega الكلاسيكية تعود من جديد على أندرويد و ios

ألعاب Sega الكلاسيكية تعود من جديد على أندرويد و ios

أطلقت Sega مشروع جديد تحت إسم " Sega Forever " يتضمن عديد الألعاب الكلاسيكية القديمة مثل لعبة سونيك كما أنها ستقوم من خلال هذه الحزمة بإصدار العديد من ألعابها القديمة في حلة جديدة على كل من أندرويد و ios .
و صرح مدير الشركة أن إطلاق هذه الألعاب سيساهم في قياس مدى قوة علامته التجارية حاليا و بالتالي إنتاج ألعاب جديدة ، قد تصل لمختلف المنصات الحالية و الأجهزة كالحواسيب و فيسبوك و نينتندو سويتش ...
و تمتلك هذه المجموعة عديد المزايا كالحفاظ على السحابة و دعم وحدة التحكم بالإضافة إلى دعم مؤشرات المتصدرين و تعتبر الألعاب مجانية و مدعومة من قبل الإعلانات و تستطيع اللعب من دون الإتصال بالأنترنت ، كما وفرت الشركة نسخ من الألعاب خالية من الإعلانات يمكنك شرائها مقابل 1.99 دولار .
كما أنه سيتم إضافة ألعاب جديدة كل أسبوعين تقريبا و تلقى متجر آبل بعضا من هذه الألعاب بشكل مجاني من شأنها أن تعيد مستعملي هواتف الأيفون إلى التسعينات و الثماننات من القرن الماضي .
يعتبر المشروع الجديد خطوة أولية للشركة اليابانية التي تنوي مواصلة توسيع الحزمة Sega Forever و يأتي ذلك بعد بروز شركة نينتندو من جديد في سوق الألعاب الذكية بإطلاقها بعض من ألعابها القديمة على منصة الهواتف الذكية مثل لعبة سوبر ماريو الشهيرة ، و إنتاجها لألعاب جديدة إكتسحت سوق الألعاب الذكية في المدة الأخيرة كلعبة بوكيمون جو بالإضافة إلى إطلاقها لجهاز نينتندو سويتش الذي عرف نجاحا باهرا في الساحة الرقمية .

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: